مركز الأورام بجامعة المنصورة يعتمد آلية التعامل مع الجمعيات الخيرية

عقد الاستاذ الدكتور محمد حجازى مدير مركز الاورام 

اجتماعا مع العاملين بمركز الأورام وادارة العلاقات العامة
لشرح أهم المواضيع المطروحة داخل المركز خلال الشهر الماضى ، كما قام بطرح الرؤية المستقبلية للعمل داخل المركز و ترسيخ نظام الإثابة للمتميزين
بحضور السيد الأستاذ الدكتور وليد النحاس نائب مدير المركز و السيدة الدكتورة سماح يحى أمين المركز
كما تم تحديد آلية تعامل مركز الأورام جامعة المنصورة مع الجمعيات الخيرية و المتطوعين من الفرق الخيرية
1. المركز يرحب بكافة المهتمين بالعمل الخيرى و الراغبين فى تقديم كافة أنواع المساعدات المادية و المعنوية و حملات التبرع بالدم لمرضى المركز وفق نظام عمل محدد و تنسيق مسبق مع إدارة العلاقات العامة بالمركز و بنك الدم .
2. زيارات المرضى تتم وفق نظام محدد يتم تحت إشراف العلاقات العامة بالمركز و يتم تحديد موعد الزيارات ليكون يومين أسبوعيا الأحد و الأربعاء من كل أسبوع لمدة ساعتين من الساعة الواحدة ظهرا و حتى الثالثة ظهرا ، حفلات الأطفال تتم مرتين شهريا السبت الأول و السبت الثالث من كل شهر من الساعة الواحدة و حتى الثالثة عصرا ، تقوم الجهة طالبة الزيارة بتقديم طلب إلى العلاقات العامة بالمركز و تقوم العلاقات العامة بدورها بتحديد المواعيد المتاحة وفق جدول معلن عنه للجميع .
3. التبرعات العينية تكون بالتواصل مع إدارة المستشفى لمعرفة الإحتياجات الفعلية للمركز ، و يتم قبول التبرع من خلال طلب رسمى يقدم إلى مدير المركز يتم تحويله إلى مخازن المركز للفحص و الإضافة و صرف ما تم التبرع به إلى القسم المقصود به التبرع مع تقديم خطاب شكر و تعهد من إدارة المركز للشخص المتبرع بتقديم بيان بصفة دورية عن حالة الجهاز و استخدامه فى المركز .
4. التبرع بنواقص الأدوية يتم بشكل رسمى من خلال صيدلية المركز خلال ساعات العمل الرسمية يوميا حتى الساعة الرابعة ، فى حالة حدوث طارئ بعد مواعيد العمل الرسمية يتم تسليم الدواء إلى النوبتجى الطبيب النائب الإدارى ، و يتم التواصل بشأن معرفة إحتياجات المركز من الأدوية الناقصة عن طريق نواب الأقسام أو صيدلية المركز أو العلاقات العامة ، و غير مسموح بأى شكل آخر للتبرع بالدواء داخل المركز .
5. يلتزم المتطوعين بسرية و خصوصية البيانات الخاصة بمرضى المركز ، عدم تداول أخبار كاذبة أو معلومات مغلوطة تخص المركز .
6. يتم عمل تقرير بصفة أسبوعية عن أداء الجمعيات و المتطوعين داخل المركز ، على أن يتم إعلامهم بهذا التقرير .
7. فى حالة حدوث إخلال بنظام المركز يحق للمركز عدم التعامل مع من أخل بالنظام فى المستقبل .
8. يتم رفع تقرير شهرى من المكتب الإعلامى بالمركز إلى المركز الإعلامى بالجامعة عن نشاط المتطوعين داخل المركز . 

  • 01_resize
  • 02_resize

تقارير صحفية

أحاديث وتصريحات

ندوات ومؤتمرات

أبحاث وابتكارات