توقيع بروتوكول تعاون بين تجارة المنصورة وشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية

وقع كل من الأستاذ الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة 

جامعة المنصورة والمهندس عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية بروتوكول تعاون لتدريب طلاب وخريجى كلية التجارة جامعة المنصورة تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة .
وأشار الأستاذ الدكتور محمد عطوة إلى أن هدف الدراسة يتمثل فى تدريب طلاب وخريجى الكلية فى القطاعات والإدارات المحاسبية والمالية والتجارية بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية بالإضافة لخلق إطار من التواصل بين الواقع العملى والدراسة الأكاديمية من خلال تأهيل الطلاب والخريجين لمتطلبات سوق العمل .
وأضاف عطوة أنه سيتم تدريب طلاب الفرقتين الثالثة والرابعة مع منح التدريب المجانى للأوائل والتدريب بأجر رمزى لباقى الطلاب والخريجين .
وأعرب المهندس عزت الصياد عن سعادته بتقدير كل من الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة جامعة المنصورة وتعاونهما مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية متمنيا نجاح الشركة فى تدريب أكبر عدد ممكن من طلاب كلية التجارة وخريجيها مما يمكنهم من النجاح فى الحصول على فرص عمل مناسبة بالأضافة لتوفير الشركة لتوفير مزيد من الجهد والوقت و النفقات لتدريب الخريجيين اللذين لم يتدربوا خلال سنوات الدراسة .
ونوه الصياد إلى امتلاك شركة مياة الشرب و الصرف الصحى بالدقهلية لمركز تدريب متطور حاصل على شهادة الأيزو ويقوم بعقد دورات تدريبية على مستوى عالى فى التخصصات المالية والمحاسبية والتجارية والنظم المحاسبية.
وعقب توقيع البرتوكول قام الدكتور محمد عطوة يرافقه المهندس عزت الصياد بعمل جولة داخل الكلية عدد من المنشأت التابعة لكلية التجارة جامعة المنصورة وتفقدا مبنى البنك والبورصة الافتراضية حيث سيتم تدريب الطلاب فيهما كمحاكاة للواقع خلال الفترات الصيفية قبل الفرقتين الثالثة والرابعة بالكلية .

  • 01_resize
  • 02_resize
  • 03_resize
  • 04_resize
  • 05_resize
  • 06_resize

تقارير صحفية

أحاديث وتصريحات

ندوات ومؤتمرات

أبحاث وابتكارات